في بعض الأحيان ، أثناء صيانة السيارة ، يتقرر أن استبدال بعض الأجزاء أمر ضروري ، وفي هذه الحالة ، من المتوقع أن يقدم التاجر للعميل الأجزاء القديمة بعد اكتمال الصيانة. من المهم ملاحظة ذلك بشكل خاص عندما يتم تضمين تكلفة القطعة الجديدة في التقديرات أو الفاتورة. قرار السماح للأجزاء القديمة بالبقاء مع التاجر متروك للعميل تمامًا.
خط اتصال مفتوح
يجب على مزود خدمة السيارة أيضًا الحفاظ على الاتصال بالمستهلك ، وهذا أمر مهم حيث ستكون هناك حاجة إلى إذن إذا ظهرت احتياجات إصلاح أو خدمة إضافية بعد إجراء الفحص ، وستكون هناك حاجة إلى إذن المستهلك قبل معالجة هذه الاحتياجات. يجب عليهم أيضًا تزويد المستهلك بالوقت المقدر الذي سيتم خلاله إكمال الخدمة والوقت الذي يمكن فيه استلام السيارة.
بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى مزود خدمة السيارة الجيد جهة اتصال بعد الخدمة ، وهذا يعني أنه سيتصل بالعميل لتحديد ما إذا كانت الخدمة المقدمة مرضية أم لا ، كما سيتصلون بالعميل كطريقة لتذكيره عندما تحتاج السيارة إلى الصيانة مرة أخرى.
إن معرفة ما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارة يهيئ العميل لأي تجربة صيانة للسيارات. هذا صحيح لأنه يسمح بقدر معين من راحة البال خاصة وأن المرء واثق مما يحدث.
صيانة أوديصيانة بنتليصيانة بورشورشة اصلاح السيارات