جوجل هو محرك البحث الأكثر شعبية في العالم. يفضل الناس Google على أي محركات بحث أخرى مثل Bing وYahoo. لذلك، يصبح العمل على موقع الويب الخاص بك وفقًا لخوارزمية Google أكثر أهمية. ومن ثم، تواصل Google تحديث خوارزميتها بين الحين والآخر، ومن الضروري فهم عوامل التصنيف الرئيسية للعام الحالي. تقدم شركة AGR Technologies Inc. خدمات موثوقة لتحسين محركات البحث في الولايات المتحدة الأمريكية. يبقي فريقنا على اطلاع دائم بالتغييرات التي يتم إجراؤها في خوارزمية محركات البحث. وبالتالي يسهل تنفيذ عملية تحسين محركات البحث (SEO) التي من شأنها تحقيق النتائج المرجوة.
مع وجود أكثر من 200 عامل تصنيف، يصبح الأمر مربكًا! في هذه المقالة، قمنا بتلخيص أهم 10 عوامل تصنيف من شأنها أن تنجح في عام 2022.
التسويق للخدمات والمنتجاتمحتوى عالي الجودة - المحتوى هو الجزء الأكثر أهمية في تحسين محركات البحث. يعد إنشاء محتوى أصلي وفريد وجديد وقيم أمرًا بالغ الأهمية ويجب أيضًا تحديثه بشكل متكرر. سيساعد هذا Google على رفع تصنيف موقع الويب الخاص بك إلى مستوى أعلى. بالإضافة إلى ذلك، يلعب طول المحتوى أيضًا دورًا مهمًا. يعد عدد الكلمات بين 1500 إلى 2000 أمرًا ضروريًا للمشاركات على الصفحة الأولى ومن 500 إلى 1000 كلمة في المدونة أو المقالة التي سيتم نشرها أو تحديثها كل أسبوع تقريبًا. تنظيم المحتوى مهم أيضًا. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك قيد التدفق. أفضل خدمات تحسين محركات البحث (SEO) ستوفر بوسطن دائمًا خدمات كتابة المحتوى أيضًا.
فتح موقع الكترونيسرعة الموقع- تعد سرعة الموقع ذات صلة بتجربة المستخدم الرائعة ولهذا السبب فهي أحد مكونات مؤشرات الويب الأساسية لـ Google. مما لا شك فيه، إذا كان تحميل موقع الويب الخاص بك بطيئًا، فسيؤثر ذلك على تجربة المستخدم التي لا تسير على ما يرام مع Google. وسوف يؤثر سلبا على الترتيب الخاص بك.
الروابط الخلفية- تعد الروابط الخلفية أيضًا عاملاً مهمًا في تصنيفات Google. يتم احتساب عدد الروابط الخلفية من مواقع الويب ذات السلطة العالية كأصوات لتصنيف موقع الويب الخاص بك بشكل أعلى. يساعد موقع الويب الخاص بك على أن يكون جديرًا بالثقة من وجهة نظر Google.
الروابط الداخلية - تسهل الروابط الداخلية عبر موقع الويب على برامج زحف الويب العثور على المعلومات وتنظيمها على موقع الويب الخاص بك. تعتبر الروابط الداخلية أيضًا ضرورية لتجربة المستخدم، حيث تساعد المستخدمين في العثور على المعلومات المطلوبة بسهولة.
نية البحث - من الضروري فهم نية البحث الخاصة بالمحتوى الخاص بك ومطابقتها. هدف البحث هو في الأساس ما يبحث عنه المستخدم. يجب عليك إنشاء محتوى بناءً على هدف البحث، والذي يمكن أن يكون محتوى مكتوبًا أو محتوى فيديو أو رسوم بيانية أيهما يتصدر محرك البحث لكلمة رئيسية معينة.
سهولة التعامل مع الأجهزة المحمولة - في وقت سابق، ركزت محركات البحث على إصدار سطح المكتب لموقع الويب، ولكن الآن أصبح الهاتف المحمول هو السائد. يحمل كل شخص هاتفًا محمولاً ويستخدم الإنترنت عبر الهاتف المحمول لإجراء أي نوع من عمليات البحث. نظرًا لأنه سهل الحمل ويمكن استخدامه حتى أثناء السفر، فقد بدأت Google في إعطاء الأفضلية لمواقع الويب المتوافقة مع الهاتف المحمول الآن! تركز خدمات التسويق الرقمي لدينا على كل جانب من جوانب التصنيف بحيث يمكن لموقع الويب الخاص بك أن يحتل المرتبة الأولى في محركات البحث.
تجربة المستخدم- SEO يدور حول المستخدمين. نحن نعمل من أجل المستخدمين لمساعدتهم في العثور على المعلومات التي يبحثون عنها. ولذلك، فمن المهم التركيز على تجربة المستخدم. إذا كان المستخدمون سعداء، فسوف تقوم Google بتصنيف موقع الويب الخاص بك في مرتبة أعلى. عندما لا يجد المستخدمون موقع الويب الخاص بك مفيدًا، فإنهم يميلون إلى ترك موقع الويب الخاص بك والبحث عن موقع آخر. يؤدي هذا إلى زيادة معدل الارتداد مما يجعل Google يدرك أن صفحة الويب الخاصة بك ليست ذات صلة ولن يتم تصنيفها!
الكلمات الرئيسية- الكلمات الرئيسية هي المصطلحات أو العبارات التي يستخدمها المستخدمون للبحث عما يبحثون عنه. وهذا يعني أن المحتوى الخاص بك يجب أن يتضمن الكلمة الرئيسية ذات الصلة. يعد تحسين الكلمات الرئيسية أمرًا مهمًا يحتوي على علامات عنوان مناسبة وأوصاف تعريفية ونصوص بديلة للصور وما إلى ذلك. يجب تجنب حشو الكلمات الرئيسية لأنه يميل إلى التأثير سلبًا على تصنيفاتك.
سلطة المجال - سلطة المجال هي مقياس تصنيف يوضح خبرة موقع الويب الخاص بك في موضوع معين. كلما زادت سلطة المجال، زادت فرص الحصول على أعلى التصنيفات. يمكنك تحسين سلطة المجال الخاص بك عن طريق إنشاء محتوى قيم وفريد من نوعه والحصول على روابط خلفية عالية الجودة.
بنية موقع الويب وأمانه - تعتبر بنية موقع الويب مهمة للزحف والفهرسة، مما يساعد برامج الزحف على تحديد موقع صفحات الويب الخاصة بك بسهولة. إلى جانب ذلك، يعد الأمان مهمًا أيضًا والذي يمثله HTTPS. لذلك، تأكد من حصولك على شهادات SSL وإلا فقد يتم الخلط بين موقعك على الويب باعتباره بريدًا عشوائيًا.
وفي الختام، من المهم التركيز على جميع عوامل التصنيف في Google لتتمكن من تصنيف موقع الويب الخاص بك بشكل أعلى. مزود خدمات موثوق به ولديه بالفعل سجل حافل لتقديم نتائج تسويق رقمية جيدة، خاصة في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. لا تتردد في البحث عن الحقائق قبل أي مدفوعات.
شركات تصميم مواقع الكترونية